الرئيسية / تكييفات شارب / تكييف شارب 2.25 حصان / تكييف شارب 2.25 حصان بارد ديجتال انفرتر بلازما

تكييف شارب 2.25 حصان بارد ديجتال انفرتر بلازما

لقد قدمت شركة شارب أجهزتها الكهربائية بأكثر من إصدار لتناسب جميع الأذواق والفئات حيث تم مراعاة اختلاف الأذواق والإمكانيات التي تختلف في كل فرد عن الأخر وذلك الأمر قد يشمل جميع الأجهزة الكهربائية كافة حتى يجد جميع عملائنا ما يرغبوا به داخل شركة شارب وهذا ما جعلها في المقام الأول دائماً يبحث عنها الجميع اثناء التفكير بشراء جهاز كهربائي ومن بين هذه الإصدارات التي قدمتها شركة شارب هو تكييف شارب 2.25 حصان ديجتال انفرتر بلازما.

خواص تكييف شارب 2.25 حصان بارد ديجتال انفرتر بلازما

يتميز جهاز التكييف بأكثر من خاصية يجعله في الاختيار الأول ذلك بجانب الضمان الذي تقدمه شركة شارب على الجهاز من ضمان يصل إلى خمس سنوات بجانب صيانة دورية للجهاز على فترات مستمرة على حسب رغبة العميل.

خاصية الانفرتر

تم تزويد تكييف شارب 2.25 حصان بخاصية انفرتر التي تعمل على زيادة توفير الكهرباء الذي يتسبب في زيادة فواتير الكهرباء فتم تميز التكييف بهذه الخاصية لكي نساعد في توفير استهلاك الكهرباء بشكل أفضل.

خاصية ديجتال

حيث انه تم تزويد التكييف بشاشة ديجتال تقوم بعرض درجات الحرارة بصورة مباشرة على جهاز التكييف مما يعطي للجهاز شكلاً انسيابياً جذاباً كما يجعل العميل لا يعود إلى ريموت التحكم للتعرف على درجات الحرارة من خلاله.

خاصية التنظيف الذاتي

تم تزويد الجهاز من الداخل بأيونات داخلية تعمل على تنظيف التكييف من الداخل من الملوثات والأتربة في خلال 49 دقيقة مما يساعد على إعادة ترطيب الجو بصورة تلقائية، يقوم التكييف على تنظيف الجو من الأتربة والحشرات الصغيرة الطائرة للاستمتاع بهواء نقي بدون أي أتربة.

خاصية ضبط النوم

يمكن ضبط التكييف بدرجات حرارة معينة اثناء النوم يتم الجهاز بتشغيلها بشكل تلقائي اثناء النوم خاصة للأفراد الذين لا يرغبوا في الدرجات العالية للحرارة اثناء فترة النوم.

خاصية التشغيل التلقائي

في حال انقطاع التيار الكهربائي وعودته مرة ثانية فإن جهاز التكييف يتم إعادة التشغيل مرة ثانية تلقائياً على نفس درجات الحرارة التي تم ضبطها من قبل دون الحاجة للعودة إلى التشغيل والضبط من جديد.

خاصية تدفق الهواء

يتم تدفق الهواء بجوانب ارجاء الغرفة بشكل متساوي حتى المقتنيات الموجودة في الغرفة تستمع بنفس درجات الحرارة فتشعر وكأن الجو بأكمله من حولك منتعش.

خاصية التبريد المعتدل

الذي يتم فيه توجيه الهواء إلى الأعلى داخل الغرفة لتتوزع الحرارة المضبوطة بجهاز التكييف بجميع الأرجاء دون الحاجة للجلوس في مكان عن مكان أخر لكي يتم الشعور بالبرودة.

عن takyifonline

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *