الرئيسية / تكييفات كاريير / تكييف كاريير 2.25 حصان / تكييف كاريير 2.25 حصان اوبتي ماكس بارد

تكييف كاريير 2.25 حصان اوبتي ماكس بارد

تكييف كاريير 2.25 حصان اوبتي ماكس بارد تعتبر شركة كاريير من أفضل الشركات التي توجد في الأسواق والتي تعمل جاهدة لتطوير التكييفات بشكل كامل، وتزويدهم بخواص جديدة تقدم أفضل الخدمات التي يبحث عنها العملاء، كما أن هناك سعات تبريديه متنوعة، فيمكننا الآن الاختيار فيما بينهم للحصول على السعة المناسبة على حسب الاحتياجات المختلفة للعملاء، ولهذا فسوف نعمل جاهدين لتوفير كافة الخواص التي يحملها  تكييف كاريير 2.25 حصان أوبتي ماكس بارد، فهيا بنا نتعرف على مواصفات هذه الجهاز الرائعة والمميزة.

خواص تكييف كاريير 2.25 حصان اوبتي ماكس بارد

تصميم مضاد للتآكل والصدأ

تتميز تكييفات كاريير بتوفير وحدات داخلية وخارجية مصممة من أجود الأنواع، والتي تتميز بأنها مضادة للتأكل من عوامل الجو الخارجية، فتحتفظ بشكلها الجذاب طوال العمر.

سهولة التركيب للوحدة الداخلية والخارجية

يتم تركيب تكييف كاريير بطريقة سهلة ومبسطة للغاية، وهذا يرجع أن تم العمل على تصميمه ليصبح جاهزاً على التركيب السريع وبدون بذل أي جهد.

 نظام سرعة التبريد

يقدم تكييف كاريير سرعة تبريد قياسية، حيث يتم تشغيل التكييف وبمجرد مرور وقت لا يقل عن 1-3 دقائق نحصل على أعلى قدرة للتبريد السريع للتكييف.

 خاصية التشغيل التلقائي

يعمل تكييف كاريير بخاصية التشغيل التلقائي، والتي توفر الجهد للعملاء، فيتم تشغيله وغلقه تلقائياً.

التايمر

يحمل تكييف كاريير تايمر مزود لدى الوحدة الداخلية للتكييف، والذي يتم ضبطه للتشغيل لساعات طويلة وثم ينغلق بمفرده عندما يصل للوقت الذي حدده العميل من قبل.

خاصية كتم الصوت

يحصل العميل على تكييف ذات أعلى جودة ، كما أنه لا يصدر أي صوت لطوال مدة تشغيله، بل ولسنوات طويلة سيكون كاتم للصوت طوال تشغيله.

التنظيف الذاتي لتكييفات كاريير

يقوم تكييف كاريير بتنظيف كامل ذاتي للوحدة الداخلية للتكييف، والأهم أن يتم تنظيف فلاتر الهواء التي تمدنا بهواء نقي خالي ن الفيروسات الخارجية.

خاصية التبريد المعتدل

فيمكننا الآن ضبط التكييف بجعل الهواء معتدلاً لمحبي التبريد المتوسط، وأهم ما يميز هذه الخاصية هو أنها لا تجعل التكييف يحتفظ بتراكم الثلج في الداخل، مما يحدث انسداداً في المواسير الداخلية بل تقوم بالتخلص السريع والفوري منها.

 

عن takyifonline

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *